كتب : محمود عاطف 

اشتكى أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال من أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة بنين غدً الأربعاء في دور ربع النهائي لأمم إفريقيا.

وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “لعبنا كل مبارياتنا هنا ونعرف أرض الملعب ويجب على الكاف أن تراجع أرض الملعب للتحسين من وضعيتها استعدادًا لباقي المباريات ولكن نشعر بحالة جيدة في هذا الملعب”.

وحول تطبيق الفار، أكد: “هناك مجموعة من الحكام الذين سيجتمعون بنا لمدة 20 دقيقة لتوعيتنا بالقواعد وكرة القدم أصبحت إلكترونية، وشاركنا في بطولة كأس العالم ونعرف القواعد ولكن سنجتمع بالحكام لإعادة القواعد، وعلينا تقبل الوضع الذي سيصب في مصلحة الجميع، متمنيًا التوفيق للحكام في إدارة اللقاءات بشكل جيد”.

وعن مواجهة بنين، أوضح: “لم أنجح في تجنب الإصابات وعندنا 4 لاعبين يعانون من الإصابة والأمر معقد ولكن نحاول أن نتدرب على كل الاحتمالات

واستطرد أن بطولة أمم إفريقيا أظهرت أنه لم يعد هناك فرق صغيرة خاصة بعد أداء بنين في المباريات الماضية، ورغم أن السنغال من الفرق المؤهلة للصعود ولكن على الورق فقط.

وأضاف أنه لم يقلل من شأن أحد ولكن نركز بشكل عالي، ويجب احترام بنين وعدم ارتكاب حماقات، مطالبًا الجميع التحلي بالتواضع وفريقه يعمل على هذا.


اترك تعليقاً