أخبار

إستعداد الزمالك للسوبر اليوم

single-image

كتب :أحمد صبحي

تقام مباراة الأهلي و الزمالك في كأس  السوبر المصري لعام 2109\2018,تقام المباراة في مدينة أبو ظبي بالإمارات علي ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة تالسابعة بتوقيت القاهرة و الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

إستعد نادي الزمالك الإستعداد الكامل للمبارة حيث بدأ اللاعبون اليوم بالإستعداد بالجيم ثم عقد جلسة مع اللاعبين لوضع نقاط الضعف والقوة للنادي الأهلي وطريقة إيقاف تلك الخطورة , كما أكد كارتيرون علي صعوبة المباراة وأن النادي الأهلي فريق قوي , وأكد علي إغلاق صفحة السوبر الإفريقي و التركيز علي السوبر المصري , كما يرتدي فريق الزمالك الطاقم الأزرق بالكامل بينما يرتدي حارس المرمي الزي الأصفر بالكامل , تبدأ حافلة نادي الزمالك بالتحرك إلي الملعب في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة .

والجدير بالذكر أن هذة المباراة هي السابعة بين الأهلي و الزمالك في كأس السوبر حيث فاز الأهلي 5 مرات علي الزمالك وكان أخر فوز العام الماضي المباراة التي إنتهت 3\2 لصالح الأهلي , بينما فاز الزمالك مرة واحده علي الأهلي في موسم 2017 بضربات الجزاء .

You may also like

أخبار

VDR – a contemporary approach to company management | sap digital boardroom

Today’s marketplace dictates their particular standards. The quantity of customers improves daily for anyone companies that are constantly boosting the quality of their very own work. Those who find themselves at the same stage of advancement over an extended period of time, quite often at risk, among the losers.

virtual data rooms

There are many methods to do your business much better. In the following paragraphs you will learn regarding one of the most secure and recognized developments utilized; He is able to considerably expand the fields of activity. And quite a few importantly, this software not merely analyzes pros, but as well research schools and the users themselves.

The typical stage of any business transaction is the exchange of confidential details. Formerly employed for this type were the specifically protected structures, information about the find out…

View More Article
أخبار

انطلاق دوري طاجيكستان.. واللاعبون يقفون دقيقة صمت

single-image

في الوقت الذي توقفت فيه أغلب أنشطة اللعبة في كافة أنحاء العالم وسط جائحة كوفيد-19.. سلطت أضواء نادرة على كرة القدم في طاجيكستان مع انطلاق الموسم الجديد في الدولة الواقعة بوسط آسيا.. وعوض الاستقلال بطل الدوري تأخره بهدف ليهزم خجند 2-1 ويحرز كأس السوبر المحلية للمرة التاسعة في مباراة أقيمت بدون جماهير.

وتوقفت كرة القدم العالمية تقريبا خلال الأزمة الصحية وأفلتت فقط بطولات الدوري في دول أقل شهرة مثل روسيا البيضاء ونيكاراجوا وبوروندي.

وحثت منظمة الصحة العالمية الناس على تجنب التجمعات، رغم أن الدولة السوفيتية السابقة لم تعلن أي إصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت في الاستاد الواقع بالعاصمة دوشنبه قبل المباراة الافتتاحية في الموسم تكريما لذكرى ضحايا كوفيد-19 حول العالم.

ومنح لاعب الوسط الأوزبكي سانجار ريكسيبويف التقدم مبكرا لصالح خجند قبل أن يسجل الاستقلال هدفين في دقيقتين قرب النهاية عن طريق مانوشيخر جليلوف ومحمدجون رحيموف ليحرز اللقب.

View More Article
أخبار

اغتيال النجوم داخل الملاعب.. “العنصرية” في كرة القدم

single-image

تقرير: مؤمن الجازوي

في لعبة كرة القدم اللاعبون عُرضة لاغتيال معنوي داخل أرض المستطيل الأخضر، عبر ممارسات عنصرية تصدر من الجماهير أو من لاعبين خصوم.

وتتعدد أشكال العنصرية، فقد تكون علي شكل “صيحات قرود” أو “رمي قشر الموز علي الاعب” أو “السخرية من اللاعبين العرب”.

ورغم محاولات “الفيفا” لمواجهة مظاهر العنصرية في الملاعب، لم يتوقف عدد من الجماهير عن التعرض للاعبين بعنصرية واستغلوا أكتر من مناسبة لفعل ذلك.

وانتشر فيديو لعدد من جماهير “تشيلسي” وهي تغني: “محمد صلاح مفجر إرهابي” في محطة للقطارات.. لكن لم يمضي الكثير حتي أحرز  “مو” هدف رائع في شباك “تشيلسي” لتبدأ جماهير “الليفر” في الغناء “نعم صلاح مفجر لكنه لم يفجر الا مرماكم”.

كما تعرض النجم المغربي “مهدي بن عطية” مدافع “يوفينتوس” للإهانة ، وذلك عن طريق مداخلة تليفزيونية وكان المدافع يتحدث للقناة بعد نهاية اللقاء امام “تورينيو” ، واذا بصوت من الاستوديو يقوم بالسخرية من الاصول العربيه للاعب.

View More Article
أخبار الدوري الاسباني

اتفاق سري بين نيمار وبرشلونة ضد ريال مدريد

single-image

توصل فريق برشلونة الإسباني، إلى اتفاق “سري” مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الصيف الماضي، لإعادته إلى “كامب نو”، بحسب ما كشفت صحيفة “موندوديبورتيفو” الكتالونية، ومنع الغريم اللدود ريال مدريد من محاولة ضمه.

وكان البرازيلي نيمار موضع صراع شرس بين “الكتالوني” و”الملكي” في ميركاتو الصيف الماضي، لكن انتهى الأمر باستمراره في باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو ما أغضب صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنّ نادي برشلونة اتفق سراً مع نيمار في أغسطس الماضي، على ضمه في 2019 أو 2020، فيما يتضمن الاتفاق عدم تفاوض نيمار مع ريال مدريد.

ولم يخف نيمار رغبته في العودة لبرشلونة، وتشير الصحيفة بالفعل إلى أنه أمر أصدقاء مقربين منه في المدينة باستئجار منزله هناك تمهيداً لعودته.

وتتبقى المهمة الأصعب أمام إدارة برشلونة، إقناع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بالتنازل عن نيمار قبل نهاية عقده، لا سيما في ظل العلاقة الجيدة بين الخليفي وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وفق الصحيفة.

وتواصل بيريز بالفعل مع…

View More Article
أخبار دوري أبطال أروبا

فيفا يؤجل جميع مباريات شهر يونيو بسبب كورونا

single-image

أرجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كل المباريات الدولية المقررة في شهر يونيو، بعد الاجتماع الأول لفريق عمله المخصص لمتابعة تفشي فيروس كورونا المستجد، كما تقرر إجراء مناقشات مع الاتحادات القارية لوضع جدول زمني جديد لتصفيات كأس العالم 2022.

وقال الاتحاد الدولي في بيان “وافق فريق عمل فيفا-الاتحادات القارية بالإجماع على سلسلة من التوصيات بعد لقائه الأول عبر تقنية الفيديو اليوم”.

وفي أعقاب إرجاء أولمبياد طوكيو 2020 إلى صيف 2021، اقترحت مجموعة عمل فيفا الإبقاء على قاعدة أهلية العمر للاعبين الذين ولدوا بعد 1 يناير 1997، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من خارج هذه القاعدة.

View More Article
أخبار الدوري الانجليزي

كورونا يواصل حصد مزيد من أرواح الرياضيين ويطارد نجوم الكرة

single-image

تقرير: إسراء إسماعيل 

تسبب فيروس كورونا في تأجيل العديد من منافسات كره القدم في الأيام الماضيه، حيث طارد الوباء العديد من لأعبي كره القدم في جميع المسابقات المحلية و القارية حول العالم.

وأجل الوباء، جميع الدوريات الأوروبيه الكبرى بشكل اضطراري بعد ظهور إصابة بعض لأعبي الأنديه الأوروبيه بمرض الكورونا.

الدوري الإنجليزي

أول المصابين بفيروس كورونا هوه “مايكل أرتيتا” المدير الفني لنادي “أرسنال الأنجليزي”.

وبناء على ذلك قررت رابطة الدوري الأنجليزي “البريميرليج” تأجيل مباريات البطوله حتي الثالث من أبريل.

وثاني الحالات التي أُعلنت في “البريميرليج” بعد “مايكل أرتيتا” هي لاعب نادي “تشيلسي الأنجليزي” “كالوم هودسون أوروي”.

وقد ظهرت بعض الأعراض على لاعبي نادي “ليسترسيتي الأنجليزي” بعد تصريح المدير الفني “بيرندان رودجرز”، بأن ظهرت أعراض وعلأمات فيروس كورونا على عدد من لاعبي الفريق.

كما دخل نادي” إيفربون الإنجليزي”العزل الصحي. بعدما ظهرت على أحد لاعبيه أعراض الأصابه بفيروس كورونا دون الكشف عنه.

الدوري الإيطالي

ويعتبر الدوري الإيطالي أكثر الدوريات التي تعرض لأعبيها للإصابة بفيروس كورونا، حيث أصيب 9 لاعبين، كان أول الحالات…

View More Article
%d مدونون معجبون بهذه: