عضو مؤسس · ساعة واحدة

كتبت : منى سامي

تحدث جيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن مواجهة الجزائر في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدًا الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

قال روهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد القاهرة: “عقب المباراة الصعبة امام جنوب افريقيا كان علينا أن نبدأ الاستشفاء سريعًا، وكانت هناك إصابات وحاولنا علاجها وبدأنا في صباح اليوم التالي مباشرة للتحضير لمواجهة الجزائر”.

وأضاف: “شاهدنا تكتيك الجزائر مع اللاعبين وعقدنا جلسة لتحليل اداءهم، ونحاول ان نضع طريقة اللعب المناسبة لإيقافهم”.

وتابع: “منتخب الجزائر في التصفيات كان ضعيفا والان أصبح قويًا ويقدم أداءً متوازنًا بين الدفاع والهجوم ولن تكون مباراة سهلة، ونحن نحترمهم للغاية، هم يتفوقون علينا الان دفاعا وهجوما استقبلوا اقل منا وسجلوا أكثر ايضا”.

واضاف قائلا : “اجرينا تغييرين على التشكيل قبل مواجهة جنوب افريقيا، ولدينا ٧ مهاجمين وكلهم جاهزين ومن الممكن ان نشاهد تغييرات على التشكيل غدا، والجماهير المصرية تحب كرة القدم الجيدة وهم بالفعل لديهم بعض التعاطف معنا لكن في الوقت نفسه هم عرب مثل الجزائر ولا أعلم إذا كانوا سيشجعون فريقنا ام جيرانهم، واتمنى ان نحظى بثقتهم”.

وأختتم حديثه: “تغلبنا على أحد المرشحين والان سنواجه أفضل فريق في الادوار الاولى، والاربعة المتواجدين في المربع الذهبي كلهم مرشحون”.

اترك تعليقاً