كتب : محمد عاشور

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، وذلك في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يدخل لاعبي القلعة الحمراء مباراة اليوم بحثا عن ريمونتادا يرى الكثير من جماهير الفريق أنها صعبة وربما تقترب من المستحيل ، وذلك بسبب هزيمة الفريق في لقاء الذهاب بخمسة أهداف دون مقابل، والتي أعلنت بشكل كبير خروج النادي الأهلي من البطولة إلا إذا فعلها لاعبي الفريق ونجحو في تحقيق الريمونتادا والتي ستكون تاريخية ولن ينساها جماهير المارد الأحمر.

وتأتي صعوبة أخرى في تحقيق المعجزة في مباراة اليوم وهي قوة الفريق المنافس ، والذي يمتلك لاعبين على مستوى عالي من المهارة والسرعة وخاصة في الجانب الهجومي، والذي بدوره سيلقي عبء كبير على مدافعي الأهلي فاستقبال هدف في مباراة اليوم ينهي تماما على حظوظ الفريق .

يذكر أن النادي الأهلي يدخل هذه المباراة وهو منتشيا على الصعيد المحلي، حيث تصدر الفريق ترتيب بطولة الدوري لأول مرة بعد فوزه على فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف والتي تبعها هزيمة الزمالك بنفس النتيجة أمام المصري البورسعيدي.

اترك تعليقاً