كتبت: مارينا رأفت الصوصي

ينتظر مسؤولو نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني قرارات من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، فيما يتعلق بتأجيل لقاء الفريق أمام القلعة الحمراء ، المقرر له الانعقاد يوم الثلاثاء 4/2 علي ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة ال 27 في الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك بعدما تحددت قرعة المنافسات لدور ال 8 في دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 5 و 6 و 7 لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز ، وأحد أيام 12 و 13 و 14 لمباراة العودة.

وعلي نفس وتيرة الانتظار يستكمل الاتحاد تدريباته بقيادة حلمي طولان،المدير الفني للفريق، للاستعداد لملاقاة الأهلي، وضمن فعاليات الاستعداد قرر طولان لعب ثلاث مبارات ودية، الاولي أقميت أول أمس السبت مع رأس البر، والثانية غدا الثلاثاء مع دمنهور، والثالثة لم تُحدد بعد.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للاتحاد سيشاهد لقاء القمة بين القلعتين الحمراء والبيضاء التي ستقام يوم السبت الموافق 3/30 ، للتعرف علي مراكز القوة والضعف في صفوف الأهلي ، لمعرفة كيفية استغلالها لصالح الفريق.

هذا اللقاء بين القلعة الحمراء وأمير الثغر لابد أن يعيد إلي أذهان الجماهير لقائهم في الدور الأول علي ستاد السلام الذي تفوق فيه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي ، ويخشي الجمهور السكندري عدم تكرار هذا الانتصار، لرحيل اثنين من أبطال اللقاء الأول و هم أحمد الألفي والايفواري ديديه كوريه علي سبيل الإعارة لفريقي النجوم والجونة، وتبقي آمال الجماهير معلقة علي رزاق سيسيه والهداف خالد قمر.

اترك تعليقاً