كتبت:إيمان علاء عز العرب

شنت بعض المواقع الجماهيرية التابعة لنادي الترجي الرياضي التونسي الهجوم بالضغط على حكم مباراة الأهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري في مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد اسند المهمة على عاتق التونسي “صادق السالمي” حكما للمباراة التي ستجمع بين الفريق المصري والجزائري .

وجاء اعتراض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انه يخالف المعتاد أن يقوم الكاف بإسناد وتحميل مباريات فريق واحد لنفس الحكم 3مرات فيما أكثر في دور المجموعات، علماً بأنه كان قد أدار مباراتي الأهلي وفيتا كلوب، والأهلي وسيمبا في مصر وفاز بهما المارد الأحمر تارة بهدفين مقابل لاشئ، وتارة أخرى بخمسة أهداف .

كما قامت بعض المواقع بتأييد اعتراضهم بعرض تقارير مطولة يعتمد فيها على المقارنة بين هذا الحكم ومهدي عبيد شارف والذي كان يدير مباراة المارد والترجي والتي جمعتهم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية والتي احتسب فيها ثلاث ركلات جزاء من بينها ركلتين للأهلي.

فيما يضمه التقرير أن الأهلي المصري لم يتوجه بأي إعتراض تجاه الحكم، على العلم بأنه ينتمي للترجي التونسي وهو فريق منافس للمارد في البطولة.

اترك تعليقاً