كتبت:رئيسة أحمد فودة

إنتهي لقاء بتروچيت والداخلية بفوز بتروجيت بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الشرطة ضمن منافسات الجولة الرابعة و العشرون من الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الاول شكري نجيب في الدقيقة 41،بينما احرز هدف اللقاء الثاني حميد ماو في الدقيقة ال4 من وقت بدل من الضائع.

بدأ الشوط الاول بضغط من كلا الفريقين بحثآ عن أحراز هدف اللقاء الاول وبالفعل نجح الفريق البترولي في تسجيل اول اهداف اللقاء في الدقيقة 41 عبر اقدام شكري نجيب و جاء الهدف من تمريرة احمد عفيفي لتصل لاقدام شكري ليهز شباك صبحي واستمر اللقاء بالضغط علي الداخلية ليطلق حكم اللقاء صفارة الشوط الاول بعدما احتسب دقيقه وحدة وقت بدل من الضائع.

أستُأنف الشوط الثاني بضغط من الداخلية بحثآ عن احراز هدف التعادل ولكن دفاع بتروچيت نجح في الحفاط علي النتيجة وفي الدقيقة 80 جاءت أخطر فرصة لصالح الداخلية داخل منطقة الجزاء من كرة عرضية جيدة تصل لرأس مهاجم الداخلية ولكن تخرج الي ركنية لتشهد الدقيقة 94 هدف اللقاء الثاني جاء الهدف من تمريرة زولا تصل لقدم حميد ماو ليهز شباك صبحي ليطلق حكم اللقاء صفارته لينهي المباراة بهذه النتيجة.

يرتفع رصيد بتروجيت الي 25 نقطة محتلآ المركز الثاني عشر ،بينما يظل رصيد الداخلية 22 نقطة في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً