كتبت: نورهان محمد

بدات جماهير الاهلي تشعر بالقلق قبل مباراة القمة امام الزمالك المقرر لها 30 الشهر الجاري علي ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الاسبوع ال17، وياتي هذا القلق نتيجة توالي عدد الاصابات داخل القلعة الحمراء والتي كان اخرها اصابة لاعب وسط الفريق حمدي فتحي خلال مباراة فريقه امام بتروجيت، بالاضافة الي حصول اللاعب كريم نيدفيد علي الانذار الثالث ومن ثم غيابه عن مباراة القمة.

بالرغم من الصعوبات التي يواجها الارجواني مارتن لاسارتي الا انه يمتلك حلولا عديدة يمكنه الاعتماد عليها خلال مباراته امام الابيض والتي تتمثل في حسين الشحات الذي يجيد اللعب في عدة مراكز مثلما لعب سابقا لمصر المقاصة ونادي العين الاماراتي، وعودة عمرو السولية من الاصابة وتقديمه مستويات متميزة مع المارد الاحمر.

تظل مباراة لها مذاق مخلتف لعشاق كورة القدم ، واهمية خاصة للمارد الاحمر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة ويطمح في التربع علي عرش الدوري المكان المفضل لديه، والاطاحة بالزمالك الذي يحتل المركز الاول برصيد 52 نقطة، ويعتبر البعض هذه المباراة اختبارا لمارتن لاسارتي الذي حقق الفوز التاسع تواليا مع الاحمر.

من المقرر ان يواجه الاهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً