كتب : كريم السيد

بعدما أوقعت قرعة دور ال١٦ بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أُقِيمت بمدينة نيون السويسرية ، فريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفة اللاعب المصري “محمد صلاح” في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

سأبرز ما قدَّمهُ النجم المصري ” محمد صلاح ” خلال الموجهات التي خاضها أمام الاندية الألمانية بمختلف الفرق الأوروبية التي لعب ضمن صفوفها ذلك النجم .

حيث خاض النجم المصري “محمد صلاح ” أول مباراتين رسميتين للفرعون المصري كانتا أمام نادي شالكة الألماني بقميص بازل السويسري ، ضمن منافسات دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١٣ – ٢٠١٤ ، حيث تذوق الفرعون المصري مرارة الهزيمة في المباراتين ، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف .

كما خاض صلاح ، مباراتين رسميتين أمام باير ليفركوزن الألماني ، عندما كان لاعباً في صفوف روما الإيطالي ، في إطار دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١٥ – ٢٠١٦ ، مباراة الذهاب كانت بألمانيا ، وإنتهت بالتعادل الإيجابي ٤/٤ ، وشارك محمد صلاح لمدة ٦٢ دقيقة .

أما مباراة الإياب التي جمعتهما بملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر ، في المباراة التي انتهت بفوز روما بثلاثية مُقابل هدفين .

أما بالنسبة للمباريات الودية ، فقد شارك محمد صلاح في فوز ليفربول الإنجليزي علي هيرتا برلين الألماني بثلاثية نظيفة ، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب برلين الأولمبي، ضمن إستعدادت الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد ، وإحتفال الناديين بذكري مرور ١٢٥ عاماً علي تأسيسهما، ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لفريق الإيدز في الشوط الثاني من المباراة .

كما نجح صلاح من تسجيل هدفا في فوز ليفربول علي بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما في أغُسطس ٢٠١٧ ، علي ملعب إليانز آرينا ضمن منافسات بطولة كأس أودي الودية .

-تُري هل يتمكن صلاح ورفاقه من عبور عقبة العملاق البافاري في دوري الأبطال والوصول به الأدوار النهائية ،أما سيكون للبايرن رأيٌ آخر

اترك تعليقاً