كتب : كريم السيد

انطلقت اليوم مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين ضمن منافسات الدوري الألماني ، وذلك بإقامة أربعة مباريات .

حقق نادي فولفسبورج فوزاً كبيراً علي مُضيفه نادي بوروسيا مونشنجلاباخ ،بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد بوروسيا بارك .

سُجِّلت الأهداف عن طريق يانيك جيرهاروت في الدقيقة ٣٨ لصالح الضيوف نادي فولفسبورج ، وأضاف أدمير محمدي الهدف الثاني والثالث في الدقيقة ٦٨ و ٨٣ من عمر اللقاء .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فولفسبورج إلي النقطة ٣٨ في المركز الخامس ، فيما يتجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند النقطة ٤٣ في المركز الثالث من ترتيب الدوري.

فيما إستطاع نادي فرايبورج من هزيمة ضيفه نادي أوجسبورج ، بنتيجة خمسة أهداف في مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب فرايبورج .

إفتُتِحَ تسجل الأهداف عن طريق نيلس بيترسن في الدقيقة ٩ لأصحاب الأرض نادي فرايبورج، وعزز فينسيزوجريفو النتيجة في الدقيقة ٣٠ ، ليُضيف نيلس نيترسن الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة ٤٣ .

وقبل أن يضيف لوكافي لدشميدت الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة ٦٤ ، استطاع الضيوف نادي أوجسبورج من إحراز هدف عن طريق راني خضيرة في الدقيقة ٥٢ ، ويختم فلوريان نايدير ليشينز خُماسية أصحاب الأرض في الدقيقة ٨٤ من عمر اللقاء .

بهذة النتيجة يرتفع رصيد فرايبورج إلي النقطة ٢٧ في المركز الثالث عشر ، بينما توقف رصيد نادي أوجسبورج عند النقطة ١٨ في المركز الخامس عشر.

حيثما تَغلَّب نادي فورتونا دوسلدورف علي ضيفه نورمبرغ ،بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب فورتونا دوسلدورف.

سجلت الأهداف عن طريق إيدار أوبرشتاين في الدقيقة ٤١ لصالح الضيوف نادي نورمبرغ ، ليرد اللاعب إيفرتون بهدف عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة ٦٢ لصالح أصحاب الأرض فورتونا دوسلدورف ، ثم اضاف كان أيهان الهدف الثاني في الدقيقة ٨٣ من عمر اللقاء .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فورتونا دوسلدورف إلي النقطة ٢٨ في المركز الثاني عشر ، بينما توقف رصيد نادي نورمبرغ عند النقطة ١٣ مُتزيلاً بهم جدول الدوري .

كما حقق نادي ماينتس فوزاً هاماً علي ضيفه نادي شالكة ، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد أوبل أرينا .

سجل الأهداف كريم أونيسيو في الدقيقة١٨ لصالح أصحاب الأرض نادي ماينتس ، ثم عزز جون فيليب ماتيتا الهدف الثاني في الدقيقة ٧٣ ، وأضاف كريم أونيسيو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة ٨٤ من عمر اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ماينتس إلي النقطة ٣٠ في المركز الحادي عشر ، فيما توقف نادي شالكة عند النقطة ٢٣ في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري .

اترك تعليقاً