كتب: كريم السيد

انطلقت اليوم منافسات دور ال١٦ لكأس الإتحاد الانجليزي، وذلك بإقامة ثلاث مباريات .

نجح فريق برايتون في الفوز علي ضيفة نادي ديربي كاونتي في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب فالمر بإنجلتر ، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف

سجل الأهداف اللاعب أنتوني كونكارت لصالح أصحاب الأرض نادي برايتون في الدقيقة ٣٣ ، وعزز النتيجة اللاعب يورجن لوكاديا في الدقيقة ٤٧ من عمر اللقاء.

وقبل انتهاء المباراة استطاع لاعب ديربي كاونتي من تسجيل هدف تقليص الفارق ويودع به كأس في الدقيقة ٨١ من عمر اللقاء .

فيما انتصر نادي ميلوول علي مضيفه ويمبلدون في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب كينجستون ، وذلك بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

سُجِّل هدف اللقاء عن طريق موراى والاس نجم ميلوول في الدقيقة ٥ من عمر المباراة .

حيثما نجح فريق المان سيتي في عبور مُضيفه نادي نيوبورت كونتي ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب نيوبورت كونتي ، وذلك بنتيجة أربعة هداف مقابل هدف وحيد .

افتتح الضيوف تسجيل الأهداف عن طريق ليروي ساني لصالح ابناء جوارديولا في الدقيقة ٥١ ، ثم عزز النتيجة لاعب الشاب فيل فودن في الدقيقة ٧٥ ، وقبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة ٩٠ ، استطاع اللاعب بادريغ أموند من تسجيل هدف لصالح نيوبورت في الدقيقة ٨٨ .

فيما اضاف الهدف الرابع رياض محرز لصالح المان سيتي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .

بتلك النتائج وصل اربع فرق إلي ربع النهائي كأس الإتحاد هم ، واتفوردبعد تغلبه علي كيو بي ار بهدف نظيف ، وبرايتون بعد فوزه علي ديربي كاونتي، وميلوول بفوزه بهدف علي ويمبلدون ، ومان سيتي بعد انتصاره علي نيوبورت برباعية .

وتبقي اربع فرق من أصل ثمانية لم تلحق بهم ، حيث سيلعب يوم الاحد ٣ مباريات هم برسيتول سيتي امام ولفرهامبتون، ويواجه دونكا سترروفرز ضيفه كريستال بالاس، ويستضيف سوانزي سيتي نادي برينتفورد .

فيما يختتم أقوي مباريات هذا دور “دورال١٦ من كأس الإتحاد الانجليزي ” يو م الإثنين المُقبل في لندن ، عندما يستضيف تشيلسي فريق مانشستر يونايتيد.

اترك تعليقاً