كتب: كريم السيد

انطلقت اليوم منافسات الجولة الخامسة والعشرين ضمن منافسات الدوري الألماني، وذلك بإقامة أربعة مباريات

حقق نادي بوروسيا دورتموند الفوز علي ضيفه نادي شتوتغارت بنتيجة ثلاث هداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد سيغنال إيدونا بارك .
سُجِّلتْ الأهداف عن طريق ماركوس رويس في الدقيقة ٦٢ من نطقة الجزاء لصالح أصحاب الأرض نادي بوروسيا دورتموند، وقبل أن يعزز النتيجة باكو ألكاسير في الدقيقة ٨٤ ، تمكن الضيوف من إحراز هدف في الدقيقة ٧١عن طريق مارك اوليفييه لصالح شتوتغارت.

وقبل انتهاء المباراة استطاع كريستيان بوليسيتش من إ حراز هدف في الثواني الأخيرة من عمر المباراة لصالح نادي دورتموند .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد دورتموند إلي النقطة ٥٧ في وصافة الدوري وبفارق الأهداف عن المتصدر نادي البايرن ، حيث توقف رصيد نادي شتوتغارت عند النقطة ١٩ في المركز السادس عشر .

بينما استطاع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ من هزيمة مضيفه نادي ماينتس بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد أوبل أرينا .

سُجِّل هدف اللقاء عن طريق نيكوإلفيدي في الدقيقة ٦٣ من عمر اللقاء لصالح الضيوف بوروسيا مونشنغلادباخ.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي بوروسيا مونشنغلادباخ إلي النقطة ٤٦ في المركز الرابع ، بينما توقف رصيد نادي ماينتس عند النقطة ٣٠ في المركز الثالث عشر .

كما تعادل نادي أوجسبورج مع مضيفه نادي لايبزج بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب لايبزج .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي لايبزج إلي النقطة ٤٦ في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد نادي أوجسبورج إلي النقطة ٢٢في المركز الخامس عشر .

حيثما تمكن نادي فرايبورغ من هزيمة ضيفه نادي هرتا برلين بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب فرايبورغ .

سُجِّلتْ الأهداف عن طريق نيلس بيترسن في الدقيقة ٢٧ لصالح أصحاب الأرض نادي فرايبورغ، بينما تعادل نادي هرتا برلين في الدقيقة ٧٦ عن طريق فيداد إيبيسيفيتش ، وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء استطاع الاعب نفسه من إحراز هدف عن طريق الخطأ في مرماه .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي فرايبورغ إلي النقطة ٣٠ في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد نادي هرتا برلين عند النقطة ٣٥ في المركز التاسع من ترتيب الدوري.

اترك تعليقاً