كتب : كريم السيد

انطلقت اليوم منافسات الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات اللاليغا ، وذلك بإقامة ثلاث مباريات

حقق نادي برشلونة الفوز علي ضيفه نادي رايو فاليكانو بنتيجة ثلاث هداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد الكامب نو .

إفتتح تسجيل الأهداف راؤول توماس في الدقيقة ٢٤ لصالح الضيوف نادي رايو فاليكانو، بينما تعادل جيرارد بيكيه لأصحاب الأرض في الدقيقة ٣٨ من عمر المباراة، ثم عزز النتيجة ليو ميسي في الدقيقة ٥١ من علامة الجزاء ،و في الدقيقة ٨٢ تمكن من إحراز الهدف الثالث لفريقه والثاني لشخصه .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي برشلونة إلي النقطة ٦٣ في صدارة اللاليغا، تجمد رصيد نادي رايو فاليكانو عند النقطة ٢٣ في المركز التاسع عشر .

بينما استطاع نادي أتلتيكو مدريد من الفوز علي ضيفه نادي ديبورتيفو بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب واندا ميتروبوليتانو.
سجل هدف اللقاء عن طريق ساول نيغويز في الدقيقة ٥٠ من عمر اللقاء لصالح أصحاب الأرض الاتلي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اتليتكو مدريد إلي النقطة ٥٦ في المركز الثاني، وتجمد رصيد نادي ديبورتيفو عند النقطة ٣٣في المركز الثالث عشر .

كما تغلب نادي خيتافي علي ضيفه نادي ويسكا بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز .

سجلت الأهداف عن طريق إينريك جاليجوفي الدقيقة ٣٥ لصالح الضيوف نادي ويسكا ، بينما تعادل نادي خيتافي في الدقيقة ٥٠ عن طريق خايمي ماتا ، وعزز لاعب نفسه النتيجة في الدقيقة ٧٧ من علامة الجزاء .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي خيتافي إلي النقطة ٤٥ في المركز الرابع، بينما توقف رصيد نادي ويسكا عند النقطة ٢٢ متزيلا جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً