كتب كريم السيد

انطلقت منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني ، وذلك بإقامة أربعة مباريات .

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على مُضيفه نادي رايو فاليكانو، وذلك بنتيجة هدف مقابل لا شئ ، في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد كامبودى فوتبول بالعاصمة الإسبانية .

سُجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق نجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان في الدقيقة ٧٤ من عمر اللقاء .

ليرتفع رصيد نادي أتلتيكو مدريد إلي النقطة ٤٧ في وصافة الدوري ، و توقف رصيد نادي رايو فاليكانو عند النقطة ٢٣ في المركز الثامن عشر .

فيما استطاع ريال سوسيداد الإنتصار علي ضيفه ديبورتيفو ، بنتيجة ثلاث هداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب أنوتيا.

سُجَّلتْ الأهداف عن طريق ميكيل أويازرابال في الدقيقة ٥٠ و ٥٩ لصالح ريال سوسيداد ،ثم اضاف ويليان جوزية الهدف الثالث في الدقيقة ٧٥ من عمر المباراة .

ليرتفع رصيد ريال سوسيداد إلي النقطة ٣٤ في المركز السابع ، وتجمد رصيد ديبورتيفو عند النقطة ٢٩ في المركز الثاني عشر.

كما تغلّب نادي ليفانتي علي مستضيفه نادي سيلتافيجو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بالايدوس .

افتتح تسجيل الأهداف عن طريق فوسيه نوغاليس في الدقيقة ٢٠ لصالح ليفانتي ، و عزز النتيجة كوكي في الدقيقة ٤٠ ، ثم اضاف فوسية نوغاليس هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة ٦٢ .
وقبل أن يختم بورخامايورال بالهدف الرابع في الدقيقة ٨٩ ، استطاع أصحاب الأرض نادي سيلتافيجو من إحراز هدف في الدقيقة ٨٨ من نقطة الجزاء عن طريق برايس مينديز .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفانتي إلي النقطة ٣٠ محتلاً بهم المركز الحادي عشر ، فيما توقف رصيد سيلتافيجو عند النقطة ٢٤ في المركز السادس عشر .

و حقق نادي برشلونة انتصاراً علي ضيفه نادي بلد الوليد بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب كامب نو .

سجل هدف اللقاء نجم برشلونة ليوميسي في الدقيقة ٤٣ من علامة الجزاء .
وبذلك يرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة ٥٤ في صدارة اللاليغا ، وتوقف رصيد بلد الوليد عند النقطة ٢٦ في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري .

اترك تعليقاً