كتب : كريم السيد

أُختتمت اليوم منافسات الجولة الخامسة والعشرين ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، وذلك بإقامة أربعة مباريات .

حقق نادي ريمس الفوز علي ضيفه نادي رين ، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب ريمس بفرنسا .

سجل الأهداف بايليدي دي لصالح أصحاب الأرض نادي ريمس في الدقيقة ٢ ، ثم أضاف الهدف الثاني ريمي اودين في الدقيقة ٦٨ من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريمس إلي النقطة ٣٨ في المركز السابع ، وتجمد رصيد نادي رين عند النقطة ٣٦ في المركز الحادي عشر .

فيما استطاع نادي بوردو من الإنتصار علي نادي تولوز ،بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بوردو الجديد .

سجلت الأهداف عن طريق توما باسيتش في الدقيقة ٢ لأصحاب الأرض نادي بوردو ، وقبل أن يضيف جيمي برياند الهدف الثاني في الدقيقة ٨٢ ، استطاع الضيوف من إحراز هدف عن طريق يانيك كوزاك في الدقيقة ٧٠ من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي بوردو إلي النقطة ٣١ في المركز الثالث عشر ، بينما توقف رصيد نادي تولوز عند النقطة ٢٧ في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري.

حيثما تعادل نادي مونبلييه مع مُضيفه نادي ليل بدون أهداف ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بيير ماوروي .

بهذه النتيجةيرتفع رصيد نادي ليل إلي النقطة ٥٠ في المركز الثاني ، بينما يرتفع رصيد نادي مونبلييه إلي النقطة ٣٨ في المركز السادس .

في حين حقق نادي باريس سان جرمان الفوز علي مُصيفه نادي سانت إتيان ، بنتيجة هدف مقابل لا شئ ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد جوفروا غيشار .

سُجِّل هدف اللقاء عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة ٧٣ من عمر اللقاء ، لصاح البي اس جي .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بي اس جي إلي النقطة ٦٢ يُغرد وحيداً في صدارة الدوري ، بينما توقف رصيد نادي سانت إتيان عند النقطة ٤٠ في المركز الخامس من جدول الترتيب.

اترك تعليقاً