كتب : كريم السيد

أُختتمت اليوم منافسات الجولة الرابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، وذلك بإقامة خمسة مباريات .

حقق نادي إنتر ميلان فوزاً علي ضيفه نادي سامبدوريا ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب سان سيرو ، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل الأهداف دانيلو دا مبروزيو في الدقيقة ٧٣ من عمر اللقاء لصالح أصحاب الأرض نادي الإنتر، وقبل أن يضيف ونانغولان الهدف الثاني في الدقيقة ٧٨ ، استطاع مانولوغا بياديني من تسجيل هدف للصيوف نادي سامبدوريا في الدقيقة ٧٥ من عمر اللقاء .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان إلي النقطة ٤٦ في المركز الثالث ، وتجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة ٣٣ في المركز العاشر .

بينما تعادل نادي تورينو مع مُضيفه نادي نابولي ، بدون أهداف ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي إستاد باولو .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي نابولي إلي النقطة ٥٣ في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد نادي تورينو عند النقطة ٣٥ في المركز التاسع .

كما إستطاع نادي فيورنتينا من سحق مُضيفه نادي سبال، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب اسبال ، وذلك بنتيجة أربعة هداف مقابل هدف .

افتتح تسجيل الأهداف عن طريق أندريا بيتانيا لأصحاب الأرض نادي سبال في الدقيقة ٣٩ ، ليرد الضيوف عن طريق إديميلسون فيرنانديز في الدقيقة ٤٤ لصالح فيورنتينا ، وعزز النتيجة جوردان فيرتيو في الدقيقة ٧٩ من نقطة الجزاء ، ثم اضاف جيوناتي سيميوني الهدف الثالث الضيوف في الدقيقة ٨٠ ، واختتم تسجيل الأهداف عن طريق جيرسون في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء .

ليرتفع رصيد نادي فيورنتينا إلي النقطة ٣٥ في المركز الثامن ، وتجمد رصيد سبال عند النقطة ٢٢ في المركز السادس عشر من جدول الترتيب.

حيثما تغلب نادي جنوي علي ضيفه لاتسيو ، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب لو يجي فيراريس .

سجلت الأهداف عن طريق ميلان بايلي لصالح الضيوف نادي لاتسيو في الدقيقة ٤٤ ، ليرد أصحاب الأرض في الدقيقة ٧٥ عن طريق أنطونيو سانابريا .

وفي النهايه الوقت المحتسب بدل من الضائع استطاع أصحاب الأرض من تسجيل هدف الفوز عن طريق دومينيكو كر تيشيتو .

ليصل رصيد نادي جنوي إلي النقطة ٢٨ في المركز الثالث عشر ، بينما توقف رصيد نادي لاتسيو عند النقطة ٣٨ في المركز المركز السابع .

وحقق نادي إمبولي فوزاً كبيراً علي ضيفه نادي ساسولو ، بنتيجة ثلاثة هداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب كارلوكا ستيلاني.

إفتتح تسجل الأهداف راضي كرونيتش في الدقيقة ٣٤ لأصحاب الأرض نادي إمبولي ، وعزز النتيجة أفري أكوا في الدقيقة ٣٧ ، ثم أضاف دييغوفارياس الهدف الثالث في الدقيقة ٦٠ من عمر اللقاء .

وبذلك الفوز يرتفع رصيد إمبولي إلي النقطة ٢١ في المركز السابع عشر ، بينما توقف رصيد نادي ساسولو عند النقطة ٣٠ في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري .

اترك تعليقاً