كتبت: ياسمين علاء عز العرب

صرح تامر حسن المدرب العام الأسبق للجهاز الفني للفريق الساحلي(الجونة)، عن استعدادات فريق الجونة لمواجهة المارد الأحمر غدا، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الجونة، ضمن الجولة ال24 في بطولة الدوري العام.

وأعرب تامر قائلا:” لم يشارك لاعبي الأهلي المعارين لنادي الجونة في المباراة التي تجمع بينهما حيث كانوا دائما يشاركون في جميع المباريات، وبالرغم من ذلك يوجد في نادي الجونة حوالي32 لاعب يستطيع منهم خوض المباراة”.

وأسرد” سوف يواجه كابتن حمادة صدقي غدا في المباراة، مشكلة في اللاعب احمد علي حيث انه لايوجد له بديل بعد حصوله على طرد في مواجهة فريق بيراميدز، ومن المحتمل ان يبدأ كابتن حمادة باللاعب إسلام رشدي وأعتماده على اللاعب أحمد حسن مكي وناجي جدو، والمتوقع استغلال فريق الأهلي هذه المشكلة لانه يوجد لديه جبهات شديدة جدا”.

وأضاف معبرا عن توقعاته لمباراة غدا:” لملعب الجونة مواصفات خاصة حيث انه شديد وضيق، وانه غير معتاد لفريق النادي الأهلي اللعب على ملعب بهذه المواصفات، ومن الممكن أن يؤثر الملعب على أداة اللاعبين ،حيث عانى فريق بيراميدز من هذا الملعب في المباراة السابقة له والتي انتهت بفوز الجونة”.

وأشار:”من الطبيعي إن فريق الجونة معتاد على طبيعة الملعب لانه بالفعل بيتدرب عليه، وإذ استطاع الأهلي التغلب على الملعب سوف ينجح بالفوز على فريق الجونة”.

وأتم حديثه:” مع الغيابات الكثيرة الموجودة حاليا، يوجد مشكلة لدي الكابتن حمادة وهي خط الدفاع لغياب الثنائي أحمد علي ولؤي وائل”.

اترك تعليقاً