كتب: محمد عاشور

تقدم الإعلامية شيما صابر، حفل تكريم الشخصيات الرياضية المصرية، والفنية ورموز المجتمع، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وسفير المملكة العربية السعودية بمصر، أسامة بن أحمد النقلي، وذلك خلال احتفالية مركز “فيزيك” للعلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي وذلك يوم 16 إبريل الجاري بمناسبة التعاون المصري السعودي، في مجال السياحة العلاجية والتأهيل الرياضي.

وأعربت شيما صابر عن سعادتها بتقديم الحفل، الذي يؤكد مدى ترابط وقوة العلاقات المصرية السعودية وتعاونها في كافة المجالات عامة، والرياضية خاصة.

ويهدف المركز على تشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الإستثمار في مصر.

حيث تشهد الإحتفالية تكريم لعدد من المتميزين من الحضور سواء من الرياضيين أو الفنانين، مقدمي البرامج، رؤساء التحرير، ورجال الأعمال، بالإضافة لعمداء بعض الكليات العامة والخاصة، ود.سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي بمصر.

ومن جانبه أكد الدكتور رفيق رضوان مدير الاحتفالية أن المركز يسعي لتقديم خدمة العلاج الطبيعي والإستثمار والتأهيل الرياضي في مصر من أجل تفعيل دوره في الخدمة المجتمعيه اتجاه الشعب المصري والمواطن المصري.

ونجح المركز في أن يستحوذ على اعجاب الرياضيين في السعودية والخليج بالإضافة لعدد كبير من اللاعبين في الأندية مثل الهلال والاتحاد والأهلى والوحده والتعاون السعودي، كما يعتبر المركز هو الراعي الرسمي الطبي لنادى الوحدة الرياضي السعودي حاليًا.

اترك تعليقاً