كتبت: ياسمين علاء عز العرب

نجح فريق فيتا كلوب بالتقدم على فريق الأهلي بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الشهداء، وذلك ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

انطلقت صافرة الحكم فيكتور جوميز حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، وبدأت معركة الفريقين على ساحة ملعب الشهداء، وبدأ الشوط الاول باستحواذ كبير، وسيطرة من قبل فريق الأهلي، حيث بدأ الشد والجذب بين الفريقين لفرض أحدهما السيطرة على الأخر، وباتت التمريرات المتتالية بين الفريقين في اول”10″ دقائق، وفرصة خطيرة للمارد الأحمر في الدقيقة ال”27″ بعد هجمة سريعة من اللاعب جونيور أجايي لكن لم تكتمل الكرة حيث أبعدها مدافع فيتا كلوب.

وظل لاعبي فريق فيتا كلوب في محاولة السيطرة على الكرة ليختل توازن لاعبي الأهلي، لتأتي تسديدة قوية من اللاعب نجوندا موزينجا لاعب فيتا كلوب في الدقيقة ال” 34″ كادت ان تحرز من على يمين منطقة جزاء النادي الأهلي ولكن نجح علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر في التصدي لها، وفي نهاية الشوط الأول اشهر الحكم “5” دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وفي أخر هذه الدقائق حاول لاعبي فريق فيتا كلوب تشتيت أنتباه لاعبي الأهلي في كثير من المحاولات ولكن لم يستجب المارد الأحمر لهذه الخدع الماكرة وواصل في الحفاظ على شباكه في أخر الدقائق وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة دخل المارد الأحمر بكل قوة لتعويض ما حال به في الشوط الأول، وفي الدقيقة ال”46″ محاولة هجومية رائعة من اللاعب ناصر ماهر من على حدود منطقة الجزاء، لكن حافظ حارس مرمى فيتا كلوب على شباكه وابعدها خارج المرمى.

حيث باتت محاولات لاعبي الأهلي في إجتياز هذه الصعوبات وضغوطات لاعبي فيتا كلوب على الكرة، وفي الدقيقة ال” 47″ كاد ان يكون هدف محقق للاعبي المارد الأحمر بعد تمريرات مزدوجة من اللاعبين، حيث بدأت الكورة في مسارها من قبل اللاعب مروان محسن استقبالها اللاعب جونيور أجايي، وتصدى لها الحارس.

وبالفعل سيطر فريق فيتا كلوب على لاعبي المارد الأحمر، بهدف أول للفريق في الدقيقة ال” 85″ عن طريق تسديدة قوية من اللاعب تويسيلا كيسيندا لاعب فريق فيتا كلوب وسكنت شباك المارد الأحمر، ومع أنتهاء المباراة يشهر الحكم “3” دقائق وقت محتسب بدل من ضائع.

اترك تعليقاً