كتب :معتز محمد

حظي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بإشادة كبيرة من مدربه يورجن كلوب قبل مواجهة بورتو البرتغالي غداً الثلاثاء بملعب “أنفيلد” في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال الإلماني يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة بورتو، “لم يكن محمد صلاح قلقًا بشأن ابتعاده عن التسجيل، لم يكن مهتم لذلك، كان معدل عمله دائمًا رائعًا في التدريب وفي المباريات، يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه وبات يدرك جيداً كيف يتغلب على المواقف الصعبة”.

وأضاف المدرب الإلماني “محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً أمام ساوثهامبتون، كان جميلاً وحاسماً وهام للغاية لمعنويات الفريق”.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، تعيين طاقم تحكيم إسبانى بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول وبورتو، بمعاونة باو سيبريان وروبرتو ديل بالومار، وسيتولى خيسوس خيل مانزانو مسؤولية تقنية التحكيم عن طريق الفيديو “VAR”.

الحكم الإسبانى صاحب الـ 42 عاماً، سبق وأن تولى إدارة العديد من المباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أبرزها مباراة توتنهام الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألمانى التى أقيمت بملعب “ويمبلي”، فى ذهاب دور الـ 16 والتى إنتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

وحجز اليرسيسايد مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما أن تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالى بنتيجة 4/3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح فى مباراة الغد، بعدما أن سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول فى مباراة ساوثهامبتون الماضية، وهو الهدف الذى أنهى به صيامه عن التهديف لثمانى مباريات فى مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية فى الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

اترك تعليقاً