كتبت: ياسمين علاء عز العرب

صرح مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي تعليقا عن مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي خلال المؤتمر الصحفي قائلا:” نتيجة عادلة سيطر الأهلي وشكل خطورة على المنافس، فريق الأهلي كان جاد في منطقة الدفاع”.

وأضاف” نعمل على إهدار الفرص لتحسن نسبة التهديف”.

وواصل:”لجنة المسابقين بدأوا يرجعوا واتحاد الكورة هو من يضع المسابقات، وهو من يضع الجدول ،اللاعبين بيبذلوا مجهود كبير، الوقت ضيق بين كل مباراة والأخرى، بس اللعيبه بدأت تلعب جيدا هنستمر من مباراة لإخرى ، وهنحاول نريح بعض اللاعبين لتوزيع مجهودهم والمهارات”.

وأردف:”النهاردك اللي حصل ليس من الجانب التكتيكي، مبنقولش مفيش صغرات لكن بالعكس كا نو في ثغرات والهدف الذي إحرز

وأسرد:”طرد لاعب الانتاج الحربي لم يغير شئ وكان إي خطأ ممكن يتحول لفرصة للمنافس الأهلي شكل خطورة بعد الطرد”.

حيث صرح كذلك مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي عن مباراة الإنتاج الحربي أمام الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب إنتهاء المباراة

قائلا:”المباراة كانت صعبة الفريق لم يكن في حالته كان هناك ثغرات في الشوط الأول وغير طريقة اللعب خففت الضغط عليهم عن الشوط الأول”.

حيث أضاف” الفريق كان بيلعب دفاع وهذا لم يتطلب وجود ثغرات لكن على العكس كانت موجودة بالشوط الثاني حاولوا فهم ثغرات الاهلي مكانش في توفيق في هدف الأهلي وهذا أعطى ثقة كبيرة للاعبي الإهلي”.

وأستكمل:” وكان قرار قاسي من حكم المباراة بطرد لاعب الإنتاج الامور كانت صعبة لانه لايستحق الطرد وكان غير صحيح حتى لو اللاعب قام بضرب رمضان صبحي كان يجب عليه طرد رمضان ايضا لانه قام بضربه حاولنا نعادل الكفة ونمسك نصف الملعب والاهلي كان في حالة جيدة،الانتاج لم يكن في أسوء حالته”.

اترك تعليقاً