كتبت: ياسمين علاء عز العرب

أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على غياب اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط فريق الأهلي، في مدة تتراوح ما بين 4ألى 6 أسابيع، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في اخر مواجهة له أمام فريق بتروجيت والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

حيث تعرض حمدي فتحي للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وإثبت ذلك الجهاز الطبي بعد الإطلاع على الاشعة التى أجراها عقب إنتهاء المواجعة.

وبالرغم من ذلك ذكر مسبقا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي في تصريحاته ل” في الجول” قائلا: إن اللاعب حمدي فتحي سوف يحصل على حقنه بلازما صباح يوم الأربعاء، ولكن إصابته لن تصل إلى ستة أسابيع كما قيل في وسائل الإعلام لكن في الوقت ذاته لا أستطيع تحديد فترة غيابه إلا بعد معرفة رأي الطبيب”.

وعلى الجانب الأخر تأكد غياب اللاعب كريم نيدفيد عن مواجهة فريقه أمام فريق الزمالك والمقرر إقامتها يوم 30مارس الجاري، وذلك بسبب حصوله على ثالث بطاقة صفراء له خلال مواجهة بتروجيت.

وبالتالي يوجه الأهلي كامل الأعتماد على اللاعب هشام محمد واللاعب عمر السولية، بعد غيابه عن مواجهة بتروجيت بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الأمامية.

ويذكر إن المارد الأحمر نجح في الفوز على فريق بتروجيت بأربعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة ال26 من الدوري المصري.

اترك تعليقاً