كتب.علي جمال علي

مجموعة الصعيد
استمرار فريق اسوان فى احتلال المركز الاول ويقترب من حجز مكان له في الدوري الممتاز أ بعد الفوز في المباراة السابقة علي حساب فريق الالومنيوم الذي يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة ليصبح فريق أسوان 44 نقطة بفارق 9 نقاط عن اقرب منافسيه في المجموعة فريق بني سويف برصيد 35 نقطة بعد التعادل مع فريق الاعلاميين الذي يحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة .

تستمر سلسلة هزائم فريق الوليدية علي يد مركز شباب ناصر ملوي ليصبح في المركز ال13 بعد الفوز و يبقى فريق الوليدية فى مؤخرة الجدول.

يقدم فريق تلفونات بني سويف اداء هائل حيث استطاع الفوز علي فريق النصر للتعدين صاحب المركز التاسع وبهذا الفوز يصبح رصيده 31 نقطة تقذف به الى المركز الثالث في هذه المجموعة.

مجموعة القاهرة
يحتل المركز الاول فريق سيراميكا بعد التعادل الايجابي مع فريق المريخ الذي يحتل المركز ال6 برصيد 25 نقطة ويصبح رصيد سيراميكا 37 نقطة بفارق نقطة واحده عن فريق القناة الذي يحتل المركز الثاني بعد الفوز المباراة السابقه ضد فريق الزرقا صاحب المركز ال11 برصيد25 نقطة.

مازال فريق ابي صقل متزيلاً ي مؤخرة الجدول بعد التعادل في المباراة السابقة مع فريق الترسانة الذي يزحف نحو المقدمة ويحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة فارق نقتطين بينه وبين فريق سيرميكا صاحب المركز الاول.

مجموعة بحري
هي الاكثر قوي في الدرجة الثانيه حيث يحتل المركز الاول في هذا المجموعة فريق ألعاب دمنهور بعد التعادل الايجابي مع فريق غزل المحلة الذي يصبح رصيده 28 يحتل به المركز الثامن ويصبح رصيد ألعاب دمنهور 34 بفارق نقتطين عن صاحب المركز الثاني فريق طنطا 32 نقطة بعد الفوز علي صاحب المركز العاشر فريق كفر الشيخ برصيد 19 نقطة.

يتعثر فريق الرجاء الذي يزحف نحو الصعود بعد الخسارة في المباراة السابقة التي جمعته مع فريق ابو قير للأسمدة ليصبح رصيده 30 نقطة تقترب به الي المقدمة في المركز السابع ويتجمد فريق الرجاء رصيده عند النقطة 30 في المركز الخامس .

ويبقى فريق سيدي سالم في مؤخرة الجدول بعد الخساره الكبيرة من فريق الاوليمبي الذي يحتل المركز الرابع من ترتيب الجموعة و يقلص الفارق بين متصدر المجموعة الي 3 نقاط.

اترك تعليقاً